البرامج السعيدة

تحميل برنامج تروكولر لاظهار رقم الطالب للاندرويد

 هذه هي خدمة الهاتف المتوفرة في أنظمة الهاتف التناظرية والرقمية ، بما في ذلك خدمة بروتوكول نقل الصوت عبر الإنترنت (VoIP) ، التي تنقل رقم هاتف المتصل إلى جهاز هاتف الطرف الآخر بعد إجراء المكالمة. خدمة تسمى CNAM. تم تعريف هذه الخدمة لأول مرة في توصية الاتحاد الدولي للاتصالات في عام 1993.
تتيح هذه التقنية للمستقبل التحقق من المعلومات قبل الرد على الهاتف أو شاشة جهاز الهاتف أو جهاز متصل بشكل منفصل أو شاشة رقمية أخرى (مثل تلفزيون الكابل).
يعتمد عمل هذه التطبيقات على قاعدة بيانات كبيرة بملايين الأرقام المختلفة ، وكلما زادت هذه الأرقام وتحديثها باستمرار ، أصبح التطبيق أفضل وأكثر احترافية ، بحيث يمكن للتطبيق التعرف بسهولة على المتصل الهوية والمعلومات.



منع المكالمات المزعجة: من خلال عرض رقم الهاتف واسم المتصل ، يمكنك تحديد أرقام الهواتف المتناقضة ورفض الرد عليها أو حظرها.
كشف هوية المتصل: ستعرض هذه التطبيقات الاسم والموقع الجغرافي لمالك الرقم بغض النظر عما إذا كان متصلاً بالإنترنت أم لا.
سهولة الاستخدام: تتوفر معظم هذه التطبيقات مجانًا في متاجر الهواتف المحمولة (مثل Google Play) ويسهل تنزيلها نظرًا لصغر حجمها ولا تستهلك الكثير من ذاكرة الجهاز.
حظ مزعج: يتيح لك تطبيق الكشف عن الرقم إضافة أرقام مزعجة إلى القائمة السوداء لحظر الأرقام المزعجة مثل المكالمات الإعلانية والتسويقية والمضايقات وما إلى ذلك ، بحيث إذا كرر الرقم مكالمتك ، فالتطبيق سيتم حظره تلقائيًا.
إجراء مكالمات هاتفية: تتيح لك بعض هذه التطبيقات إجراء مكالمات من خلال البرنامج ، بحيث يمكنك إجراء مكالمات دون الخروج من البرنامج لأنه يمكنه الوصول إلى قائمة جهات الاتصال الخاصة بك بالإضافة إلى سجل المكالمات.
وظيفة البحث: يمكنك البحث عن أي رقم غير معروف تريد معرفته في التطبيق ، وسيظهر لك البرنامج هوية صاحب الرقم وصورته (إن وجدت)
حفظ سجل المكالمات: سيحفظ البرنامج سجل المكالمات الخاص بك ويضيف جميع المعلومات الضرورية الخاصة باسم صاحب الرقم وصورته والموقع الجغرافي ، حتى لو لم يكن في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.
بالإضافة إلى معرفة صاحب رقم الاتصال ، يمكنك أيضًا منع المكالمات غير الضرورية من الوصول إليك.
هذه البرامج سهلة الاستخدام ومتاحة مجانًا على Google Play.
يمكنك استخدام أحد هذه البرامج كبرنامج اتصال رسمي في هاتفك.
البرنامج مدعوم بعناوين البحث حتى يتمكن المستخدمون من البحث عن أرقام محددة.
تقوم بعض البرامج بنسخ جهات الاتصال وسجلات المكالمات ، وبالتالي تنتهك خصوصية المستخدمين.
أدى ظهور تطبيقات الكشف عن الأرقام إلى حل العديد من مشكلات الهاتف المزعجة وإضافة العديد من الوظائف للمستخدمين ، لذلك تختلف تطبيقات اكتشاف الأرقام اختلافًا كبيرًا ، وهناك العديد من الأنواع المختلفة ، ولكل نوع ميزاته ووظائفه. استثنائي.
يعد تطبيق Truecaller من أقدم برامج الكشف عن الأرقام ، وهو الأكثر استخدامًا والأكثر شيوعًا بين الناس ، وقد تسبب ظهور تطبيق Truecaller في حدوث مشكلات لمستخدمي الهواتف المحمولة ، بسبب المكالمات والمكالمات الإعلانية المملة. غير مريح وعانى الكثير من المتاعب ، لذلك يمكن لهذا التطبيق حل هذه المشكلة ، لكن الاتصال بالإنترنت مطلوب لأداء جميع وظائفه.
بالإضافة إلى الشرح والإشارة إلى موقع جميع القوائم والخيارات للمستخدم ، يتمتع التطبيق أيضًا بواجهة احترافية وأنيقة وفريدة من نوعها وسهلة الاستخدام.

التحميل

تحميل برنامج تروكولر لاظهار رقم الطالب للاندرويد
تقييمات المشاركة : تحميل برنامج تروكولر لاظهار رقم الطالب للاندرويد 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك