البرامج السعيدة

تحميل تطبيق فيس بوك الاسود للاندرويد

 يعد تحديث وتطوير البرامج والتطبيقات التي يستخدمونها ، وبرنامج فيسبوك من أهم برامج التواصل الاجتماعي ، وقد حظي بثناء واسع منذ إنشائه ، لذلك نظرًا لأهمية البرنامج والوظائف التي يوفرها للمستخدمين واجتذب البرنامج ، وتم تطوير البرنامج بشكل أكبر ، ويعتبر برنامج فيسبوك أسود. من أهم التطورات التي حققها هذا البرنامج أنه تم تصميمه لتوفير مزيد من الراحة للمستخدمين ، وله العديد من الميزات الأخرى ، سنتعرف عليها أكثر في هذا المقال ، وسنوضح أهمية وفائدة هذا البرنامج معلومات.



تعريف برنامج فيسبوك الاسود
يعتبر برنامج الفيسبوك من أهم وأشهر برامج التواصل الاجتماعي ، وقد تم نشره على نطاق واسع ورحب به الكثير من المستخدمين والمهتمين بهذه المواقع لأنه يعتبر البرنامج الأول في هذا المجال. تواصل بسهولة وسهولة مع أي شخص حول العالم وتعرف على الأخبار الأخرى أولاً. لا يحتاج باول إلى إجراء أي بحث.
Facebook هو برنامج مؤسسه مارك زوكربيرج ، وكان استخدام البرنامج في البداية مقصورًا على الجامعة التي يوجد بها مبتكر البرنامج وهي جامعة هارفارد ، ولكن سرعان ما تطور استخدام البرنامج حتى تم يتم استخدامه من قبل جامعات أخرى وقد تم تطويره أيضًا قبل الاستخدام. مناسب للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 13 عامًا
يعد استخدام برنامج Facebook استخدامًا أوليًا من البداية ، فهو لا يتضمن أي وظائف أو إضافات تظهر في البرنامج الحالي ، ولكنه يقتصر على بعض المهام البسيطة ، ولكنه تطور سريعًا ، كما تمت إضافة بعض الوظائف والقوانين والشروط حتى أصبحت من أهم وأشهر المعالم حتى الآن. مشاريع وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم.
كان عام 2004 بداية ظهور وانتشار برنامج فيسبوك ، حيث تم توفير العديد من إصدارات البرنامج ، وكان المطورون مهتمين بتقديم أفضل الميزات وأكثرها. واجه العديد من المستخدمين صعوبات عند بدء استخدام البرنامج ، لذلك يمكن أيضًا تطويرها وتحديثها. على أي جهاز ، سواء كان جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول
يعتبر Black Facebook من أهم التطورات التي حققها برنامج Facebook ، فهو يساعد على تجنب إجهاد العين والاستمتاع بمزيد من العمليات ، وعلى الرغم من إمكانية تطبيق هذه الميزة على إصدار Facebook الأزرق العادي إلا أنه تم توفير نسخة خاصة من هذا اللون. يمكن تنزيل اللون ووظائفه واستخدامها فيه. .
على الصعيد العالمي ، تجاوز استخدام هذا البرنامج 3 مليارات ، وبسبب الوظائف والميزات التي يوفرها هذا البرنامج للمستخدمين ، فإن هذا العدد يتزايد ولا ينقص أبدًا.
يتم توفير البرنامج مجانًا ويمكن تنزيله على الجهاز دون الحاجة إلى دفع أي تكاليف مادية لتنزيله.
البرنامج يدعم لغات متعددة يمكنك الاختيار منها ، وتعتبر اللغة العربية من هذه اللغات التي يدعمها البرنامج.
يوفر البرنامج وظائف للحفاظ على الخصوصية وتغيير الإعدادات الخاصة وتجنب السرقة من قبل الآخرين.
يدعم البرنامج جميع أنظمة Windows المختلفة للكمبيوتر.
يمكن تنزيل البرنامج على جميع أنواع الأجهزة سواء كانت أجهزة محمولة تعمل بنظام Android أو iPhone أو أجهزة كمبيوتر أو أجهزة كمبيوتر محمولة أو أجهزة أخرى متنوعة.
التحميل من هنا

تحميل تطبيق فيس بوك الاسود للاندرويد
تقييمات المشاركة : تحميل تطبيق فيس بوك الاسود للاندرويد 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك