البرامج السعيدة

تحميل برنامج واتس اب بلس الذهبي للاندرويد

 إذا كنت تشعر بالملل من الجانب الممل من WhatsApp التقليدي ، فيمكنك دائمًا تنزيل برنامج WhatsApp Gold Plus ، وهو نسخة معدلة من التطبيق الرسمي ولكن به العديد من الميزات القوية التي لم تكن موجودة في الإصدار الأصلي.
WhatsApp هو من أفضل تطبيقات المراسلة والدردشة لأنه يتيح لك إرسال واستقبال الرسائل النصية والصوتية بكفاءة بالإضافة إلى استخدام خدمات مشاركة الصور والفيديو ، لذا فإن البرنامج يحظى بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم. واتس اب بلس جولد



هو نسخة معدلة من تطبيق الواتس اب الاصلي الذي طوره المبرمج العربي ابو العرب عام 2009. يمتلك كل وظائف الواتس اب التقليدية ولكن لان تطبيق واتس اب يحتل جزء كبير من حياتنا اليومية فهو مفيد جدا ميزات ووظائف إضافية ، لذا فإن WhatsApp Plus Gold ميزة إضافية فريدة يمكنها تلبية جميع احتياجات هواتف Android المختلفة ويمكن استخدامها على الكمبيوتر وربطه بحساب هاتفك حتى تتمكن من البقاء على اتصال دائم بأصدقائك. أصبح هذا الإصدار المفضل لدى العديد من مستخدمي WhatsApp ، حيث يمكنك إخفاء المظهر عن الجميع من خلال WhatsApp plus الميدالية الذهبية وفي أفضل تطبيق للشبكات الاجتماعية استخدم سمات رائعة والعديد من الميزات الجديدة
بالإضافة إلى الاحتفاظ بكافة ميزات إصدار WhatsApp الأصلي ، يحتوي التطبيق أيضًا على العديد من الميزات الجديدة ، لذا فإن المستخدمين الذين يستخدمون WhatsApp Plus Gold سيحصلون على نسخة محسنة بشكل كبير من إصدار WhatsApp التقليدي ، كما أنه يضيف العديد من الخدمات المفيدة. إلى حد كبير ، فهو يدعم خصوصية المستخدم ويوفر الراحة. العديد من المهام كما يلي:
تحتوي واجهة البرنامج على قائمة مهمة ، والتي سيتم عرضها عند النقر فوق النقاط الثلاث في الزاوية اليسرى العليا ، والتي تحتوي على:
الحصول على الخصوصية: تضمن هذه الميزة عدم ظهورك على الإنترنت حتى لو كنت تستخدم WhatsApp ، والقيام بأنشطة بحرية دون إظهارك كأحد أصدقائك.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إلغاء علامة قراءة الرسائل ، حتى تتمكن من رؤية رسائل أصدقائك دون علمهم وإظهارها غير مقروءة.
عند إنشاء رسالة عبر WhatsApp التقليدي ، سيتم عرض إشعار على الجانب الآخر يشير إلى أن الإنشاء قيد التقدم ، ولكن مع تعديل WhatsApp Plus Gold ، يمكن إخفاء هذا الإشعار ، لذلك لا تحتاج إلى إظهار عملية الإنشاء عند إنشاء رسالة.
يؤدي تسجيل الرسائل الصوتية أيضًا إلى تكرار هذه المشكلة ، لذلك من الممكن إيقاف الإشعار الذي يتم تسجيله على الطرف الآخر أثناء تسجيل الرسالة الصوتية.
يشارك الأصدقاء خدمة شيقة تسمى الحالة من خلال WhatsApp. عرض الحالة هو الصورة التي يعرضها الصديق ، ويتم عرضها لمدة 24 ساعة ، ثم يتم إلغاؤها ، يدخل الصديق ويشاهدها ، وفي نفس الوقت يظهر صاحب الحالة ويسرد كل من يرى الشخص الموجود في القضية ، ولكن باستخدام WhatsApp لإضافة أموال ، يمكنك رؤية الحالة دون إظهارها للمالك.
تتضمن هذه القائمة وظيفة إلغاء حذف الرسائل.إذا أراد صديقك إلغاء الرسالة الصوتية أو المكتوبة المرسلة إليك ، فيبدو أن الرسالة قد تم حذفها من كلاكما ، ولكن في الحقيقة لم يتم حذفها منك. يختلف WhatsApp الأصلي ، والذي يحذف الرسائل من كلا الطرفين بناءً على رغبات المرسل.
وظيفة إعادة التشغيل: تتعلق هذه الوظيفة بعملية تحديث نسخة من WhatsApp ، عند النقر عليها ، ستقوم تلقائيًا بإغلاق التطبيق وتحديثه ، ثم فتحه مرة أخرى دون تدخل.

التحميل

تحميل برنامج واتس اب بلس الذهبي للاندرويد
تقييمات المشاركة : تحميل برنامج واتس اب بلس الذهبي للاندرويد 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك