البرامج السعيدة

تحميل برنامج يو واتس اب للاندرويد yo Whatsapp plus

 خاصة في شهر مارس تم إطلاق تطبيق جديد تحت اسم Whatsapp yo تم حظر هذا الإصدار لأنه نسخة مطورة لتلبية احتياجات الجيل الحالي قام المطور Genius Yusef Pasha بتطوير هذا الإصدار وهو أيضًا من أهم أسباب استخدام الشباب لتطبيق WhatsApp. U هو U الذي لا يمكن العثور عليه في التطبيقات أو الإصدارات الأخرى تم تحديث هذا الإصدار أو تطويره مؤخرًا مثل تطبيق واتس آب الأزرق ، واتساب الذهبي وأهم ميزاته ، ويحتوي هذا الإصدار على وظائف لإخفاء حالة العارض ، وإخفاء آخر ظهور ، وأيضًا وظيفة منع رسائل البريد الإلكتروني المحذوفة من قبل الطرف الآخر وعرضها بالكامل ، ولها أيضًا العديد من الوظائف الأخرى. العديد من الميزات تجعلها فريدة من نوعها



علمنا أن WhatsApp U 2020 هو نسخة معدلة من أحدث إصدار من تطبيق WhatsApp الأخضر وهذه هي النسخة الرسمية الأصلية التي تلبي احتياجات جميع المستخدمين لذلك لا يمكن تنزيلها أو تثبيتها على الجهاز من أي مصدر أو مكان غير معروف.
بعد أن قام واتسآب بحظر الإصدار السابق الذي صممه ، واجه المطور يوسف العديد من المشاكل ، ولكن بعد محاولات عديدة ، نجح في إطلاق النسخة التي تمت ترقيتها وعرضها على الجمهور ، والنسخة بها إصدارات عديدة ، على سبيل المثال WhatsApp yowhatsapp v8.20 و yowhatsapp v9.25 ، هذا هو أحدث إصدار بالنسبة للإصدار السابق ، فإن تطبيق Whatsapp الخاص بك خالف الحظر ، وهناك إصدار آخر يسمى yo Whatsapp plus ، وميزة هذا الإصدار هي أن جميع مستخدمي التطبيق قد عهدوا بتشغيله بسرعة عالية ، وخاصة هذا الإصدار. الميزة هي أنها صغيرة وتحتل القليل من ذاكرة الوصول العشوائي ، وتحتوي أيضًا على مكتبة سمات خاصة. كما توجد نسخة من WhatsApp تسمى fm والتي تم تطويرها بواسطة مصممها الأصلي فؤاد مقداد وتسمى fmwhatsapp انتهكت الحظر ، وقد بدأ الآن جميع المبرمجين والمطورين في تطوير نسخته وتحديثها مثل WhatsApp delta yowhatsapp ، إصدار آخر يسمى WhatsApp Aero Whatsapp
طريقة التسجيل في WhatsApp U هي نفس الاصدارات الاخرى وطريقة التسجيل في WhatsApp U هي كالتالي:
الخطوة 1: اضغط على كلمة Agree واستمر.
الخطوة 2: قم بتسجيل رقم الهاتف الذي تريد الاتصال به بجوار رمز البلد الخاص بالمستخدم ، ثم انقر فوق رمز "التالي".
. الخطوة 3: تحقق من صحة الرقم ، إذا كان الرقم صحيحًا ، فانقر فوق "إنهاء" ، وإذا كنت تريد تعديل الرقم ، فاضغط على "تحرير".
الخطوة 4: إذا كان الرقم الذي قمت بتسجيله على WhatsApp U قد تم تسجيله بالفعل في إصدارات أخرى ، فستطلب التحقق من الحساب في خطوتين ، ولكن إذا كانت هذه هي المرة الأولى لتسجيل الحساب ، فهذه الخطوة غير مطلوبة.
الخطوة 5: قم باستعادة النسخة الاحتياطية للرسالة عند الحاجة ، واضغط على استعادة ، ثم انتهي ، إذا لم تكن هناك حاجة ، انقر فوق تخطي.
الخطوة السادسة: اكتب معلومات شخصية واطلب تسجيل اسم وصورة المستفسر بها ، ولست بحاجة إلى وضع الصورة لأنها ليست إلزامية.
الخطوة 7: بعد إدخال اسمك وصورتك الشخصية ، انقر فوق رمز "التالي" ، وستبدأ عملية تكوين الحساب تلقائيًا.
الخطوة 8: من هنا ، انتهت عملية تسجيل الدخول ، ويمكن للمستخدمين بسهولة استخدام تطبيق WhatsApp U.
الكاميرا: تُستخدم لالتقاط الصور أو تحميل الصور وتحميلها على التطبيق.
الدردشة: يمكنك من خلالها التواصل مع الأصدقاء المسجلين على تطبيق WhatsApp بغض النظر عن إصداره.
الحالة: يمكنك إضافة وصف للحالة التي يشعر بها المستخدم وإضافة مقاطع فيديو أو صور.
المكالمات: يسجل المكالمات الواردة والصادرة من التطبيق.
شعار الطيران: يمكن استخدام هذا الشعار لجعل التطبيق غير متصل بالإنترنت ، ولا يمكن للمستخدمين إرسال أو استقبال أي رسائل مرسلة من أصدقائهم.
أيقونة البحث: عند إدخال الاسم فقط ، يمكن للمستخدم البحث عن الرسائل المتعلقة بأي صديق من خلال هذه الأيقونة.
ثلاث نقاط: تتضمن هذه النقاط إعدادات التطبيق.

التحميل

تحميل برنامج يو واتس اب للاندرويد yo Whatsapp plus
تقييمات المشاركة : تحميل برنامج يو واتس اب للاندرويد yo Whatsapp plus 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك