البرامج السعيدة

تحميل محاكي game loop للكمبيوتر مجانا 2021

تحميل محاكي game loop مع انتشار ألعاب الفيديو ، يقضي الكثير منا ساعات يوميًا في أن يصبحوا معجبين بهذا النوع من الألعاب ، ولكن للأسف قد نجد أن بعض الألعاب تدعم فقط الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android ، وبالتالي قمع هذا الطلب. يمكن لبعضهم ممارسة هذا النوع من الألعاب من خلال الكمبيوتر ، ويمكنهم التحكم بشكل أفضل في اللعبة من خلال الماوس ولوحة المفاتيح ، وتكون الصورة واضحة ومكبرة.

جيم لوب


ولكن ابتداءً من اليوم ، يمكنك تنزيل أي لعبة لهاتف Android الخاص بك من خلال تطبيق Gameloop الشهير وتشغيلها بسهولة ويسر على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لذا دعنا نتعلم المزيد عنها.
حول Gameloop Gameloop
GameLoop هو الجيل التالي من محاكي Android الذي تقدمه لك Tencent. أنشأت الشركة إصدار Android من لعبة فيديو Battle Royale الشهيرة PUBG ووزعت محاكي Android فعالًا على جهاز كمبيوتر يسمى Tencent Gaming Buddy.

بعد عدة أشهر من تطوير الميزات الجديدة والترقيات للخدمة القديمة ، أصدرت Tencent إصدارًا محدثًا من تطبيق Tencent Game Friends ، والذي تمت إزالته أخيرًا من حالة Beta الأصلية من خلال واجهة جديدة وأدوات جديدة وميزات جديدة. تمت إعادة تسمية العلامة التجارية إلى JIM Game Loop.

Gameloop هو برنامج محاكي لنظام التشغيل Android. تتمثل فكرته الرئيسية في توفير بيئة عمل مشابهة لنظام Android من خلال جهاز كمبيوتر ، بحيث يمكن للمستخدمين تنزيل أي لعبة ثم لعبها بسهولة.
كما نعلم جميعًا ، فإن تصميم ألعاب الهواتف الذكية يعتمد على التحكم باللمس ، وهنا وجدنا أن البرنامج ينشئ خريطة تحكم للعبة حتى يتمكن المستخدم من التحكم بها بلوحة المفاتيح والماوس ، ويمكنه تكبير وتصغير حجم اللعبة. الصورة التي يريدها ، هذا ما يبحث عنه الكثير من الناس.

فيما يتعلق بمسألة تصميم برنامج Gameloop من الداخل ، فبمجرد فتحه ، سيوفر للمستخدمين العديد من الألعاب في فئات معينة ، مثل أشهر الألعاب وألعاب الأكشن. يقوم البرنامج بحفظها في قسم "ألعابي" ، ومن ثم يمكن للمستخدم الوصول إليها وبدء اللعب في أي وقت.

تحميل محاكي game loop للكمبيوتر مجانا 2021
تقييمات المشاركة : تحميل محاكي game loop للكمبيوتر مجانا 2021 9 على 10 مرتكز على 10 ratings. 9 تقييمات القراء.

مواضيع قد تهمك